الخميس, ديسمبر 1, 2022
Home مشاهير قماش ممزّق وكريستالات مفقودة... صور تظهر الضرر الذي لحق بفستان مارلين مونرو...

قماش ممزّق وكريستالات مفقودة… صور تظهر الضرر الذي لحق بفستان مارلين مونرو بعد حفل الـ Met Gala

لا شك أن إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala ستكون أكثر الإطلالات المثيرة للجدل في عام 2022، فبعد أكثر من شهر على مرورها على السجادة الحمراء ما زالت تحتل العناوين. وهذه المرة إتُهمت إطلالة كيم كارداشيان بأنها تسببت بتلف فستان فستان مارلين مونرو الأيقوني والذي يشتهر باسم فستان “Happy Birthday Mr. President”، الذي صُمم خصيصًا للممثلة في عام 1962.

ما زالت إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala تثير الجدل
ما زالت إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala تثير الجدل

صور تظهر الضرر الكبير بالفستان بعد إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala

وقد أظهرت الصور الجديدة للفستان التي نشرها Scott Fortner من marilynmonroecollection التلف اللاحق بالفستان، المعروض حاليًا في متحف Ripley’s، من القماش الممزق على طول السحاب الخلفي، وحتى الكريستال والترتر المفقود، وبعضها متدلي بخيط واحد.

نشر Scott Fortner من marilynmonroecollection الصور التي تظهر الضرر
نشر Scott Fortner من marilynmonroecollection الصور التي تظهر الضرر

وتمت مقارنة صور الفستان الجديدة مع تلك التي تعود إلى عام 2016، ما يظهر الضرر بوضوح.

في هذا الإطار، نشر سكوت فورتنر على صفحته على إنستقرام الصور التي التقطها المصوّر Chad Morrisette للفستان، وعلّق قائلاً “يدعي ريبلي أنه حرص جداً على الحفاظ على هذا الجزء من تاريخ الثقافة الشعبية، ولكن يبدو أن الصور الجديدة تشير إلى غير ذلك. فهل كان يستحق؟” وكتب أحد المعلقين تحت المنشور: “هذا محزن للغاية، إنه مثل تدمير لوحة بيكاسو.”

صور تظهر الضرر الكبير بالفستان بعد إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala
صور تظهر الضرر الكبير بالفستان بعد إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala

الجدير بالذكر أن كيم اعترفت بخسارة 16 رطلاً لتناسب الفستان الأيقوني على السجادة الحمراء، الأمر الذي أثار غضب الجمهور والخبراء على حدٍ سواء.

كما أثارت إطلالة كيم في حفل Met Gala الجدل عندما أطلت بفستان مارلين مونرو الأيقوني، حتى أن المصمم الذي صنع الرسومات الأصلية للفستان، بوب ماكي Bob Mackie، قال إن كيم يجب ألا ترتدي الفستان في المقام الأول، معتبراً أنه تم تصميمه لمارلين مونرو ولا ينبغي أن يرى أي شخص آخر في هذا الفستان.

فستان Happy Birthday Mr. President الذي صُمم خصيصًا للممثلة في عام 1962
فستان Happy Birthday Mr. President الذي صُمم خصيصًا للممثلة في عام 1962

كذلك قال العديد من مسؤولي ترميم الأزياء الأمر نفسه، معتبرين إن نسيج الفستان، الذي يزيد عمره عن 60 عامًا، كان هشًا للغاية بحيث لا يمكن أن يتحمّل أن ترتديه كيم. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀

وقالت سارة سكاتورو Sarah Scaturro، مسؤولة سابقة في معهد Met’s للأزياء، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: “أشعر بالخيبة لأنه يعيق ما يعتبر علاجًا احترافيًا للأزياء التاريخية. في الثمانينيات من القرن الماضي، اجتمعت مجموعة من محترفي الأزياء لتقديم قرار يقضي بعدم ارتداء الزي التاريخي. لذا فإن قلقي هو أن الزملاء في مجموعات الأزياء التاريخية سيتعرضون الآن للضغط من قبل أشخاص مهمين للسماح لهم بارتداء الملابس”.

المصدر هي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

Most Popular

فوائد الكستناء للجسم خارقة.. لا تحرمي نفسك منها

الكستناء من الثمار المحببة لدى الكثيرين في فصل الشتاء كنوع من التسالي الصحية أمام المدفأة. اكتشفي في السطور الآتية فوائد الكستناء للجسم المذهلة:

تسريحات شعر للعروس للوجه الدائري

تساعد تسريحة الشعر على إبراز ملامح وجه العروس وظهورها بإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية في حفل زفافها. وتتنوع تسريحات شعر العروس ذات الوجه الدائري بشكل...

معاطف من الفرو أنتهت موضتها وأفضل البدائل لها

معطف الفرو من القطع الأساسية في الملابس الشتوية والذي يوضح على الفور ما إذا كنتِ تتبعين الموضة وما إذا كنتِ تريدين أن تبدي أنيقة، في موسم 2022/23،...

الفرق بين تمارين التاباتا والهيت بالتفصيل

تعدّ تمارين التاباتا والهيت HIIT شكلاً من أشكال التدريب المتقطع عالي الكثافة. "سيدتي نت" يطلعك على الفرق بين تمارين التاباتا والهيت في التقرير الآتي:

Recent Comments